عن تصوير

يقدّم مهرجان "تصوير" الافتتاحي (24 مارس – 30 مايو 2021) برنامجٍاً حيويٍاً ومترابطاً غنياً بالمعارض والجوائز والأعمال الفردية والمشتركة والعروض وورش العمل التي تستقطب مجتمع التصوير الفوتوغرافي الإبداعي من حول العالم والمصورين وهواة التصوير في قطر ومنطقة غرب آسيا وشمال أفريقيا. ويسعى مهرجان "تصوير" إلى تعزيز تنوّع الممارسات والحوارات ذات الصلة بمجال التصوير الفوتوغرافي، كما يركّز بشكلٍ خاص على دعم المصوّرين في مسيرتهم لتحقيق النمو الإبداعي على الصعيدين الشخصي والمهني. 

تأسّس "تصوير: مهرجان قطر للصورة" بمبادرة من متاحف قطر تحت قيادة سعادة الشيخة الميّاسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمنائه، وبرعاية صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية (دعم)، إلتزاماً بتنمية المواهب الفنية ورعايتها، وتطوير اقتصاد الفنون في قطر، ودعم القطاع الإبداعي. سيكون مقرّ مهرجان "تصوير" في مقرّ M7، منصّة قطر الجديدة للابتكار وريادة الأعمال في مجال الصناعات الإبداعية.

فريقنا

عائشة حمد آل ثاني

منسقة جوائز الشيخ سعود آل ثاني 

 

الخزامى آل ثاني 

التدريب في الاتصالات الرقمية

 

أمل إسماعيل الأنصاري 

مصممة جرافيك الرئسية 

 

شارلوت كوتون 

مديرة فني 

 

خليفة أحمد العبيدلي 

مدير

مها خلفان المسلماني

منسقة التعليم والتوعية

مريم الكبيسي

التدريب في الاتصالات الرقمية 

 

مريم حسن آل ثاني 

قيمة فنية أول 

 

سارة فوريامي لاولر 

قيمة فنية 

 

سفا سيغلم 

استشاري أول 

 

سينم يوروك 

مديرة إدارة المشاريع 

 

شكرنا  

ما كان مهرجان "تصوير" الافتتاحي لينجح لولا الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع، من أفراد وأقسام، في متاحف قطر والمنظمات الشريكة. شكراً لكم جميعاً على جهودكم والتزامكم.